فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات مكافحة حروب الجيل الرابع اتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]

ا

  • اِتِّجاه تَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
  • اتجاهات الخطاب العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
  • ارتفاع الأسعار العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
  • الاتجاهات اتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]
  • الاتجاهات نحو الحكومة تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
  • الاستخدامات والإشباعات دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
  • الاستخدامات والإشباعات استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
  • الاستراتيجيات الاتصالية دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
  • الاستمطار اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
  • الأطفال ذوي الإعاقة دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
  • الإعلام التربوي المدرسي دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
  • الاغتراب النفسي دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
  • الأفلام السينمائية تعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1657-1688]
  • الانتحار دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 233-302]
  • الانتماء الوطني دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
  • الأنساق القيّمية تحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
  • الآنسة فرح تحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
  • البرامج التلفزيونية التكنولوجية تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • البرامج الدينية الخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 9-68]
  • البرامج الرياضية والمواقع الإلكترونية دور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
  • البريكست اتجاهات المستخدمين نحو التطبيقات الإخبارية وقضايا الاتحاد الأوروبي المطروحة خلالها [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1583-1656]
  • البيئة دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي البيئي والثقافة الخضراء: دراسة مسحية على عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 69-100]
  • التأطير أطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
  • التربية الإعلامية دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
  • الترويج للسياسات العامة تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
  • التسويق الاجتماعي فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
  • التسويق السياسي تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
  • التصميم التفسيري التتابعي تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • التصوير الذاتي دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
  • التطبيقات الإخبارية- نموذج قبول التكنولوجيا اتجاهات المستخدمين نحو التطبيقات الإخبارية وقضايا الاتحاد الأوروبي المطروحة خلالها [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1583-1656]
  • التغطية الإخبارية اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
  • التكنوفوبيا تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • التنمية المستدامة أطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
  • الثقافة الرياضية دور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
  • الجمهور السعودي اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
  • الجمهور السعودي تعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1657-1688]
  • الجمهور المصري تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • الحرب الروسية الأوكرانية مِصداقية مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الحرب الروسية الأوكرانية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1377-1433]
  • الحملات الإعلامية تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
  • الحملات الإعلامية الحكومية تأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
  • الحملات الإعلامية الرقمية دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
  • الخطر الجمعي مضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 701-782]
  • الخوف من فوات الفرصة ظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 923-1006]
  • الذاكرة البصرية دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
  • الرقابة الأبوية دور الآباء في مراقبة أطفالهم أثناء التعرض لمضامين تطبيقات الفيديو الترفيهية: دراسة كيفية لمنصتي تيك توك ويوتيوب [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1541-1582]
  • السلاسل الدرامية تحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
  • السلوك الشرائي الإلكتروني ظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 923-1006]
  • الشارع الرياضي العراقي دور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
  • الشَّباب تَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
  • الشباب الجامعي العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
  • الشباب الجامعي دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
  • الشباب المصري دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
  • الشباب- صحافة المواطن اتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]
  • الصحف الإقليمية أطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
  • العلامة التجارية الشخصية استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
  • العمل التَّطوعي تَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
  • العنف العلاقة بين التعرض لبرامج المقالب الساخرة ونشر العنف والقلق لدى المراهقين [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1689-1728]
  • العنف الاجتماعي إدراك "الدعاة" لتأثرية الآخرين بمضامين العنف المقدَّمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية في إطار نظرية "تأثير الشخص الثالث" [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1484-1540]
  • الغرس الثقافي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
  • الفضائيات الخاصة الخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 9-68]
  • الفيس بوك دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 169-232]
  • الفيس بوك استخدام المراهقين لشبكة الفيس بوك وعلاقته بقلق الابتزاز الإلكتروني لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1787-1866]
  • القلق العلاقة بين التعرض لبرامج المقالب الساخرة ونشر العنف والقلق لدى المراهقين [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1689-1728]
  • القلق التكنولوجي تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • المراهقون استخدام المراهقين لشبكة الفيس بوك وعلاقته بقلق الابتزاز الإلكتروني لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1787-1866]
  • المزاج العام دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 169-232]
  • المسافة الاجتماعية إدراك "الدعاة" لتأثرية الآخرين بمضامين العنف المقدَّمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية في إطار نظرية "تأثير الشخص الثالث" [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1484-1540]
  • المستهلك المصري ظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 923-1006]
  • المشاريع البيئيَّة اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
  • المشروعات الزراعية دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
  • المصداقية مِصداقية مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الحرب الروسية الأوكرانية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1377-1433]
  • المعالجة الصحفية أطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
  • المنصات الرقمية تعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1657-1688]
  • المنهج المُختلط تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • المواطنة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
  • المؤسَّسات الخيريَّة تَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
  • الميل للانتحار دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
  • النخبة المصرية دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
  • الهواتف الذكية استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
  • الواقع الاقتصادي العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
  • الوعي البيئي- مواقع التواصل الاجتماعي- شبكات التواصل- الثقافة الخضراء- الممارسات الخضراء دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي البيئي والثقافة الخضراء: دراسة مسحية على عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 69-100]
  • اليوتيوب تغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 101-168]

ب

  • برامج الرأي العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
  • برامج المقالب الساخرة العلاقة بين التعرض لبرامج المقالب الساخرة ونشر العنف والقلق لدى المراهقين [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1689-1728]

ت

  • تحليل الخطاب الخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 9-68]
  • تطبيقات الهواتف الذكية استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
  • تطبيقات الهواتف الذكية فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
  • تغطية تغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 101-168]
  • تقنية ميتافيرس تغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 101-168]
  • تيك توك دور الآباء في مراقبة أطفالهم أثناء التعرض لمضامين تطبيقات الفيديو الترفيهية: دراسة كيفية لمنصتي تيك توك ويوتيوب [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1541-1582]

ث

  • ثراء الوسيلة فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]

ح

  • حروب الجيل الرابع اتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]

د

  • دور دور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]

ذ

  • ذوو الإعاقة البصرية استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]

ر

  • رهاب التكنولوجيا تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
  • رؤية مصر 2030 دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]

ص

ط

  • طلاب الثانوية العامة دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]

ف

  • فحوصات الصحة الإنجابية دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]

ق

  • قلق الابتزاز الإلكتروني استخدام المراهقين لشبكة الفيس بوك وعلاقته بقلق الابتزاز الإلكتروني لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1787-1866]

م

  • مدوني السفر استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
  • مرضي السرطان دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 169-232]
  • مضامين الجريمة مضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 701-782]
  • مملكة البحرين استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
  • منصات المشاهدة المدفوعة تحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
  • مواقع التواصل اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 233-302]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
  • مواقع التواصل الاجتماعي إدراك "الدعاة" لتأثرية الآخرين بمضامين العنف المقدَّمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية في إطار نظرية "تأثير الشخص الثالث" [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1484-1540]
  • مواقع التواصل الاجتماعي مِصداقية مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الحرب الروسية الأوكرانية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1377-1433]
  • موقع إنستغرام استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]

ن

  • نشر المبتكرات فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
  • نظرية التقديم الذاتي استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 233-302]
  • نموذج بناء العلامة الذاتية الأصيلة استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
  • نموذج تقبل التكنولوجيا فاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]

و

  • وسائل الإعلام التقليدية والحديثة دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
  • وسائل التواصل الاجتماعي دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]

ي

  • يوتيوب العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
  • يوتيوب دور الآباء في مراقبة أطفالهم أثناء التعرض لمضامين تطبيقات الفيديو الترفيهية: دراسة كيفية لمنصتي تيك توك ويوتيوب [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1541-1582]
  • يورونيوز- قضايا الاتحاد الأوروبي- الانتخابات الأوروبية اتجاهات المستخدمين نحو التطبيقات الإخبارية وقضايا الاتحاد الأوروبي المطروحة خلالها [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1583-1656]